القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة تنظيف خزانات بالطائف،عزل خزانات ومسابح،اتصال بنا 0560016376

شركة تنظيف خزانات بالطائف، هي الرائدة في تنظيف وتعقيم وغسيل خزانات المياه، باستخدام افضل الادوات لتنظيف خزان المياه في شركة تنظيف خزانات بالطائف تقوم بتفريغ المياه من الخزان مع نزول عامل متخصص لقاع الخزان واستخدام ماكينة الفرك ليقوم بفرك جدران الخزان بالكامل للتخلص من التربة والشوائب المترسبة على الجدران، غسيل وتنظيف الخزان وتعقيمه من الأمور المهمة ويفضل أن تكون بشكل دائم ومستمر بعد الإنتهاء من تنظيف الخزان يجب مراعاة عمل اللازم للحفاظ على المنزل بصفة عامة من تسربات قد تكون موجودة وغير ملاحظة أو للحفاظ على سلامة المياة التي سوف توضع في الخزان من جديد.

تواصل مع شركة دار السلام للنظافة العامة،تقدم خصم 30% اتصال بنا 0560016376

شركة تنظيف خزانات بالطائف
شركة دار السلام للنظافة العامة

شركة تنظيف خزانات بالطائف

تعتبر شركتنا الاولي و الرائدة في مجال تنظيف و تعقيم الخزانات بافضل الوسائل و احدث الاجهزة و المعدات في الرياض ، تعتبر شركتنا من اكبر الرشكات الموجودة في مجال التنظيف ، فلدينا افضل و احسن و امهر العمال في الامارات ،شركتنا هى من أوائل الشركات المعتمدة فى السعودية والتى تحمل تصريح من وزارة الصحة فى مجال تنظيف وتطهير خزانات المياة ،فلدينا كافة برامج غسيل وتطهير وتعقيم ومعالجة خزانات مياة الشرب ، تقوم الشركة باجراء التحاليل البكترولوجيه لضمان خلو المياة من الملوثات البكترية وذلك بعد تنفيذ الأعمال فى إحدى المعامل المتخصصة

tel:0560016376

  1. خزانات مياه مصنوعة من الألياف الزجاجية وتعتبر من أنظف أنواع الخزانات ولا تترسب عليها الأتربة والطحالب بشكل كبير وهي سهلة التنظيف ولكنها غالية الثمن.
  2.  خزانات مياه مصنوعة من الفيبر جلاس وهي ذات أحجام متنوعة.
  3.  وخزانات مياه مصنوعة من الصاج المعالج ضد الصدأ وهو من الأنواع المفضلة نظرًا لنظافتها وسهولة تنظيفها.

تواصل مع شركة دار السلام للنظافة العامة،تقدم خصم 30% اتصال بنا 0560016376

شركه تنظيف الخزانات في الطائف

مضخة الغسيل بالضغط : تعتبر من المعدات المحورية التي لا غنى عنها في تنظيف خزان المياه، حيث توفر ماكينات الغسيل بالضغط العالي قوة هائلة لإزاحة الرواسب الثقيلة في قاع الخزان، وإزالة طبقة الأوساخ التي تجد طريقها في الفواصل والفجوات والمسام الدقيقة التي توجد على السطح الداخلي لخزان المياه.
مضخة سحب المياه  :تستخدم لتصريف مياه الخزانات الأرضية قبل تنظيفها من خلال شفطها وتفريغها في خزان محمول على سيارة مخصصة، ليتم تفريغه في أماكن بعيدة عن منزلك، لضمان عدم الإضرار بالتربة أو أرضيات الفناء.

tel:0560016376

شركات تنظيف خزانات بالطائف

  1. حيث تعتبر الخزانات عرضة للتلوث.
  2. التأكد من إغلاق غطاء الخزان جيدا حتى لا تسقط به أي حشرات ومنع وصول الأتربه للمياه.
  3. ا يجب إهمال نظافتها والاهتمام بتنظيفها بشكل دوري ومستمر،وعزلها يعتبر من أفضل الطرق للمحافظة على نظافة المياه بداخلها.
  4. الاعتماد على متخصصين في تركيب الخزان لضمان عدم دخول رواسب إليه.
  5. استخدام الخزانات بشكل يومي ومستمر وعدم ركنها في الخزان لفترة كبيرة، حتى لا تصبح عرضة للتلوث وتكوين البكتيريا والفطريات عليها.

شركة غسيل الخزانات بالطائف

  • غلق جميع منافذ وصمامات المياة المؤدية لنزول المياة من الخزان ورفع المياة للخزان.
  •  فتح أقرب حنافية موجودة بجوار الخزان ليتم تصريف تلك المياة من الخزان.
  •  تنظيف قاع الخزان وجوانبة بإستخدام اللباد والأسفنج.
  •  تحريك الرواسب الموجودة فى قاع الخزان.

شركة عزل خزانات بالطائف

يعتبر العزل الخاص بالخزان من الأعمال الحميدة التي تحافظ علي عمر الخزان وعدم تلف في جدرانه.

عند غسل الخزان الأرضي الموجود بالمنزل يجب أيضاً غسل الخزان العلوي وذلك لتجنب وجود شوائب خرجت من الخزان الأرضي للعلوي عن طريق سحب وضخ المياة إليه.بعض الارشادات والنصائح التي تقدمها شركة تنظيف بالطائف وعزل خزانات بالطائف:

شركة عزل خزانات بالطائف

  • لا تقم باستخدام مواد تنظيف محلية الصنع أو حتى إن كانت أوروبية الصنع في تنظيف هيكل الخزان الداخلي، والسبب في هذا يرجع إلى أن تلك المواد لابد من استخدامها بنسب معينة لكيلا تسبب أي رواسب تظل ممتدة مع مياه استخدام الخزان.
  • في حال لاحظت أي ثقب أو علامات صدأ بالخزان لديك لابد وأن تتواصل معنا على الفور تجنبًا لتفاقم الأمر والوصول لمرحلة تسربات المياه التي تضر المبنى بالكامل.
  • لابد من الاهتمام بالتنظيف الدوري للخزانات من خلال التواصل مع شكة مختصة، فالتنظيف الشهري أمر هام لصحة وسلامة من يستخدم الخزان.

تواصل مع شركة دار السلام للنظافة العامة،تقدم خصم 30% اتصال بنا 0560016376

شركة غسيل  وتعقيم خزانات بالطائف

شركة غسيل خزانات في الطائف بعدما تتأكد من سلامتك فكل ما ستحتاجه هو ملعقة كبيرة من الكلور لكل 200 لتر من المياه،
أضف الكمية المناسبة من الكلور لحجم الماء المتواجد في الخزان واتركه فترة لا تقل عن ساعة حتى يتم تطهير كل الرواسب الموجودة فيه، ومن ثم قم بفتح صنابير المياه الموجودة بالمنزل حتى يتم طرد المياه المخلوطة بالطحالب.
شركة غسيل خزانات بالطائف

أفضل شركة تنظيف خزانات بالطائف

شركة تنظيف خزانات بالطائف، تهتم شركتنا بتوفير مجموعة من المنظفات المميزة التي تزيل الشوائب والبكتيريا من على جدران الخزانات مع الحفاظ على صحة الأفراد المستخدمين للمياه المخزنة، كما نوفر مجموعة من المعدات والماكينات الخاصة بفرك الجدران وتنظيفها كما نستخدم خراطيم المياه ذات قوة الضغط العالية خاصة عند تنظيف خزانات المياه التي لا نستطيع الولوج داخلها، كما يتم توفير ملابس خاصة وأقنعة للحفاظ على صحة الفني أو العامل الذي يقوم بتنظيف الخزانات.

tel:0560016376

شركة تعقيم خزانات بالطائف

شركة تنظيف خزانات المياه بالطائف، تحرص دائمًا على توفير أفضل التقنيات المستخدمة ومواد النظافة الحديثة  في كافة أعمال
النظافة، وتختيار أنواع المنظفات التي تستخدم في كافة أعمال التنظيف المصنعة عالمياً التي من خلالها يتم تنظيف كافة أرجاء المنزل وتعقيمه وتعطيره أيضاً والتي تكون امنة علي الاشخاص ولاتعرض الممتلكات للتلف،وأهم ما يميز أجهزة التنظيف بالبخار قدرتها الهائلة في القيام في التخلص من البقع الصعبة من خلال ااستخدمها أعلى درجات الحرارة التي لا يستطيع الفرد القيام بها يدوياً. تعد خزانات المياه من أساسيات الحياة في الرياض، حيث أنها المصدر الوحيد والأساسي للمياه المستخدمة داخل المنازل وكافة المصالح الحكومية، أي أنها المصدر الوحيد الذي يتم الاحتفاظ بالماء بداخله من أجل الاستخدام الآدمي اليومي.

لذا فإن الحفاظ على نظافته من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض يعد أمر أساسي وبديهي من أجل الحفاظ على صحة مستخدمي تلك المياه وإن أي إهمال في ذلك يؤدي إلى الكثير من المشاكل الصحية على المدى البعيد إضافة إلى تغيير ملحوظ ومباشر في طعم ولون المياه.لكن ما هي الأسباب التي يمكن ان تجعل المياه بداخل خزانات المياه تتلوث بالأساس؟

أسباب تلوث المياه في الخزانات بالطائف

هناك نوعان أساسيان من خزانات المياه وهما الخزانات الأرضية والخزانات العلوية، ويمكن للمياه بداخل النوعان أن تتلوث ولكن لأسباب مختلفة.

أولا الخزانات الأرضية:

تتعرض الخزانات الأرضية للتلوث بصورة أكبر من الخزانات العلوية وذلك لأن احتمالية خلطها بمياه الصرف الصحي أكبر، ولعل هذا السبب الرئيسي في تلويث المياه بداخلها.

إضافة إلى احتمالة حدوث شرخ في الجسم الخارجي للخزان مما يؤدي إلى تسرب من التربة المحيطة به إلى داخل الخزان وبالتالي تلوث المياه بداخلها.

ثانيا: الخزانات العلوية

يمثل وجود الخزانات العلويية في أعلى المباني حماية لها من المياه الجوفية أو مياه الصرف الصحي، لكنه في المقابل يعرضها للكثير من أسباب تلوث المياه الأخرى، مثل: وجود شروخات في جسم الخزان مما يؤدي إلى تسرب الملوثات والفيروسات من الهواء الخارجي إلى الداخل.

2. اختلاط المياه بمياه الأمطار الخارجية.

3. عدم تنظيف الخزان لفترة طويلة مما يؤدي إلى نمو الطحالب والبكتريا المختلفة بداخله مما يعمل على تلويث المياه بداخله.

تعد الأسباب المذكورة أشهر الأسباب لتلويث المياه بداخل الخزانات بأنواعها، لذا لا بد من طلب خدمات شركة غسيل خزانات متخصصة

تنظيف خزانات بالطائف

 شركات تنظيف خزانات بالطائف

تضم شركة تنظيف خزانات مياه بالطائف مجموعة مميزة من أفضل الفنيين المختصين في تنظيف وغسيل خزانات المياه باستخدام الطرق المثالية التي تحافظ على الصحة العامة للإنسان. ومن أهم الخطوات لتنظيف خزانات المياه ما يلي ، يقوم الفريق المختص بتفريغ الخزانات من المياه الموجودة به تماماً. يقوم الفنيين المختصيم بفحص الخزان من الداخل لمعرفة إن كانت هناك أية شروخ أو فتوحات في الخزان وذلك تمهيداً لتصليحها في أثناء العمل يقوم الفريق باستخدام المنظفات المناسبة والمصرح بها دوليا ف غسل الخزان من الداخل للتأكد من التخلص من أي أتربة أو شوائب أو غيره. 

يترك الخزان ليجف تماماً ومن ثم يتم البدء بملئ الخزان من الداخل مرة أخرى. تلك هي الخطوات ببساطة لكن بالتأكيد تحتوي كل تفصيلة على العديد من الخطوات الصغيرة الأخرى الذي يهتم بها كل عامل في شركة تنظيف خزانات ولعل هذا ما جعل الكثير من أهل الرياض يضعون ثقتهم بنا.

tel:0560016376

ارخص شركة تنظيف بالطائف

إن الحفاظ على خزانات المياه نظيفة أمر جلل لا يقبل التهاون وبالتأكيد لن تتمكن من غسل وتنظيف وتعقيم خزانات المياه بنفسك، لذا لا تتردد في التواصل مع أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض على أرقامنا الموضحة على الشاشة وتأكد من حصولك على مستوى مميز من الخدمة ومياه نظيفة آمنة على صحتك وصحة أسرتك.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع